بالصور.. حلقاتك برجالاتك.. تعرفى على شكل سبوع مولودك لعام 2015.. المنزل يتحول للروز مع الفتاة واللبنى للولد.. بالونات وورق مطبوع عليه اسم المولود وغربال من الستان والتل.. والحلوى "بوكس مثلث"

الخميس، 28 أغسطس 2014 09:20 م
بالصور.. حلقاتك برجالاتك.. تعرفى على شكل سبوع مولودك لعام 2015.. المنزل يتحول للروز مع الفتاة واللبنى للولد.. بالونات وورق مطبوع عليه اسم المولود وغربال من الستان والتل.. والحلوى "بوكس مثلث" سبوع
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"السبوع".. حفل مهم لغالبية المصريين له طقوس متعارف عليها من العهد الفرعونى، ومع تطور الأحداث أخذت هذه الاحتفالات شكل الحداثة لنصل إلى عام 2015 بطفرة فى احتفالات السبوع بالمولود الجديد ليعطى له بهجة وسعادة للأسرة كلها.

وتقدم مصممة ديكور احتفالات المنازل، سوزى عاصم، شكلاً جديدًا فى احتفالات السبوع قائلة: "بعد أن كانت حفلات السبوع مقتصرة على أشياء بسيطة كالشمعة والإبريق والسبع حبوب والمنخل أو الغربال وإمساك أطفال العائلة بالشموع للدوران حول المولود الجديد، أصبحت الاحتفالية مختلفة ويتم الاستعداد لها منذ معرفة الأم بنوع الجنين، نظرا للتحول الذى حدث فى طقوس احتفالية السبوع، وأصبح الحفل يتم تحديده وفقا لنوع الجنين، لاختيار اللون المتوافق معه.

وتضيف،: "تم تخصيص اللون الروز للفتاة واللبنى للولد، فالولد يظهر المنزل بأكمله باللون اللبنى، حيث نصمم ملابس أطفال أولادى باللون اللبنى من الورق المقوى والمطبوع عليه وتزيين المنخل وتقديم الحلوى فى علب بسيطة من اللون اللبنى، وكتابة اسم الطفل فى كل مكان فى المنزل".




ديكورات سبوع إذا كان المولود الولد

أما الفتيات يكون اللون الروز هو المسيطر على المنزل من الحلوى وديكورات فى المنزل.




ديكورات سبوع إذا كانت المولودة بنت

وتشير سوزى إلى أن البالونات هى العامل الأساسى فى ديكورات المنازل خلال حفلات السبوع حيث يمكن أن نقوم بعمل "بزازة" من البالون، بالإضافة إلى منتجات الفوم والمنتجات الورقية المطبوع عليها اسم المولود وأشكال جديدة للهون والغربال وغيرها من أساسيات السبوع.




تزيين المنزل بالبالونات

وللأسر أصحاب السعادة والتى رزقهم الله بتوأم يكون منزلهم "ميكس" بين اللونين اللبنى والروز، ونقدم لضيوف الحفل اختيارات بين اللونين.




مزج اللبنى والروز فى سبوع التوأم

وفى بعض حفلات السبوع يكون هناك سفرة تناول عشاء أو عقيقة للمولود، نقوم بتزيين الملاعق والشوك والسكاكين بفيونكة من اللون المتوافق مع المولود.





فيونكة على ملاعق وشوك سفرة السبوع

وفى نهاية الحفل توزع الأسرة على الضيوف حلوة الموضوع فى شكله الجديد، وهى على هيئة بوكس مثلث مصنوعة من الورق المقوى بألوان زاهية.



علب مثلثة لحلوى السبوع


موضوعات متعلقة



بالفيديو..ناخبة تقيم حفل سبوع لوليدها أمام لجنة انتخابية بالشرقية ‎


بالصور.. الورد والريش لتزيين "سبوع" طفلك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هو انا اوصل ازاى للمصممه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة