التليجراف: سياسى إيطالى يطلب من البابا فرانسيس طرد أرواح شريرة من جسده

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 10:36 م
التليجراف: سياسى إيطالى يطلب من البابا فرانسيس طرد أرواح شريرة من جسده البابا فرانسيس
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب السياسى والوزير السابق الإيطالى "روبيرتو كالديرولى" البابا "فرانسيس" بتحضير جلسة لطرد الأرواح الشريرة من جسده، مدعيا بأن والد وزيرة الاندماج ذات الأصول الكونغولية "سيسيل كينجى" صب عليه لعنة جعلته يتعرض للمتاعب بشكل دائم طوال العام الجارى.

وكان "كالديرولى" الوزير السابق والعضو فى فى حزب رابطة الشمال المناهض للمهاجرين قد هاجم الوزيرة ذات الأصول الكونغولية "سيسيل كينجى" وأول وزيرة سوداء فى الحكومة الإيطالية بألفاظ عنصرية العام الماضى، واصفا إياها بحيوان إنسان الغاب وفقا لما نشرته التليجراف.

وكان والد "كينجى" الذى يعيش فى جمهورية الكونغو قد أدى صلاة العام الماضى طالب فيها بتحرير "كالديرولى" من الشر الذى يسكنه بعد أن هاجم ابنته بألفاظ عنصرية يتعرض لها "كالديرولى" للملاحقة القانونية حتى الآن.

وزعم "كالديرولى" بأنه منذ تلك الصلاة وهو يتعرض لمواقف سيئة، فقد أجرى خلال هذا العام وفقا لزعمه 6 عمليات جراحية، وتوفت والدته وتعرض لكسر فى أصابع يديه ووجد ثعبانا ضخما بمنزله، علما بأنه ظهر فى وسائل الإعلام الإيطالية بهذا الثعبان بعد قتله على حد زعمه.

ومن جانبه قال والد "كينجى"إنه يتبنى العقيدة المسيحية مثل "كالديرولى" لهذا فهو لم يقدم على وضع سحر أسود على الوزير السابق، رغم ما تجاوزه فى حق ابنته ووصفه إياها بإنسان الغاب، مضيفا أنه صلى من أجله بسبب تصريحاته المنافية للآداب العامة.

ونفت "كينجى" ادعاءات "كالديرولى" لافتة إلى أنها تتبنى العقيدة الكاثوليكية التى لا تؤمن بمزاعم "كالديرولى"، مضيفة بأنها لا تتفق مع ادعاءاته.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة