غرفة القاهرة تنظم معرضا لـ"مستلزمات المدارس "سبتمبر المقبل"

الإثنين، 25 أغسطس 2014 10:02 م
غرفة القاهرة تنظم معرضا لـ"مستلزمات المدارس "سبتمبر المقبل" إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن تنظيم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة على غرار معرض "أشترى المصرى" الذى شاركت به من قبل بهيئة المعارض لمساندة المواطنين فى الفترة من 1 حتى 10 سبتمبر المقبل، جاء ذلك بدعم من وزارة الصناعة والتجارة الخارجية والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقال المهندس إبراهيم العربى رئيس الغرفة فى بيان له اليوم الاثنين، أن هذا المعرض لدعم المواطنين بسلع دراسية بأسعار خاصة تساعدهم فى شراء احتياجات أبنائهم فى ظل الظروف التى قد تكون بها صعوبة على الكثيرين منهم حاليا.

وقال العربى أن العارضين سيتنازلون عن جزء من أرباحهم وسيقدمون كافة مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة "تخفيضات الأوكازيون" لمساندة المواطنين لتحقيق الهدف من المعرض.

ولفت إلى إن الغرفة بدأت فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع خاصة إن الشعب التجارية إستعدت للمشاركة فى هذا المعرض وأهمها الأدوات الكتابية والأحذية والملابس والمواد الغذائية.

وأشار إلى إن الغرفة كانت قد شاركت من قبل فى معرض "اشترى المصرى" بمساحة 2000 متر تم تخصيصها بالمجان للعارضين التابعين لها وحقق نجاحا واضحا ومن ثم هناك رغبة كبيرة فى تكرار هذه التجربة لدعم المواطنين قبل بدء العام الدراسى الجديد.

من جانبه قال الدكتور أحمد عباس رئيس قطاع التجارة الداخلية إن المعرض يأتى فى إطار التسهيلات التى تقوم بها وزارة التموين حاليا لدعم المواطنين وتوفير السلع لهم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق.

وأضاف عباس إن المعرض يتم تنظيمه بالتعاون بين قطاع التجارة الداخلية وغرفة القاهرة كل عام لتقديم أسعار خاصة للمواطنين لمساندتهم فى ظل الظروف الحالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة