أفضل 5 تطبيقات تساعدك فى الحصول على جسم مثالى.. Workout Trainer يشرح بالفيديو خطوة بخطوة.. JEFIT لكمال الأجسام والتمرينات الشاقة.. fitstar يعمل عمل مدربك الخاص

الإثنين، 25 أغسطس 2014 07:07 م
أفضل 5 تطبيقات تساعدك فى الحصول على جسم مثالى.. Workout Trainer يشرح بالفيديو خطوة بخطوة.. JEFIT لكمال الأجسام والتمرينات الشاقة.. fitstar يعمل عمل مدربك الخاص أفضل 5 تطبيقات للحصول على جسم مثالى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الهواتف المحمولة محل العديد من الاستخدامات فى حياتنا اليومية وقضت على أشياء مهمة، مثل الساعة والمنبه والكاميرا اليدوية والآن أصبح الاعتماد عليها كليا لأداء التمرينات والبرامج الرياضية من خلال التطبيقات الخاصة، بذلك هذه التطبيقات ستكون بمثابة مدربك الخاص الذى يساعدك فى الحصول على جسم مثالى.
التطبيق الأول: Workout Trainer
تطبيق تم إنشاؤه من قبل شركة “skimble”, و هو يقدم للمستخدمين مكتبة كاملة من الفيديو للعديد من التمرينات الرياضية خطوة بخطوة, مع هذا التطبيق التفاعلى أيضا يستطيع المستخدمين إنشاء وتعديل النظام الرياضى الخاص بهم.
التطبيق الثانى: JEFIT
يقدم موقع " JEFIT.com" تطبيقا رائعا لمن يبحثون عن التمرينات الشاقة و كمال الأجسام، محمل بقاعدة بيانات للعديد من الأنظمة الرياضية تستهدف مختلف أجزاء الجسم، ويقدم للمستخدمين تعليمات مفصلة لمختلف التمرينات الرياضية، منظم لمواعيد وخطط التمارين، سجل ممارسة التمارين، سجل تعقب التقدم وضبط أوقات التمارين.
التطبيق الثالث: 7 minute workout app :
العديد من المبتدئين والمحترفين من مستخدمى هذا التطبيق ممتنون لشركة "Johnson & Johnson" العالمية، على تقديمها له وهو الذى يرشد المستخدمين على التمرينات المثالية التى لا تتطلب أكثر من سبع دقائق فقط لتقوم بعمل التمرينات التى يحتاجها الجسم يوميا، من خلال أنظمة تمارين مكثفة ومتقدمة مع بعض مقاطع الفيديو القصيرة للتمرينات.

التطبيق الرابع: Sworkit
هذا التطبيق يقدم لمستخدميه تجربة جديدة من التمارين الرياضية التى تناسب كل شخص من خلال مكتبة من التمارين والأنظمة يمكن للمستخدمين اختيار نمط التمارين المناسب مع إمكانية استهداف مناطق معينة فى الجسم للتركيز عليها.
التطبيق الخامس: fitstar
يعمل هذا التطبيق عمل مدربك الخاص، حيث إنه يعد النظام الرياضى للمستخدم حسب القدرة الجسدية والاحتياجات الخاصة لجسم كل مستخدم، يشجع المستخدم على أداء التمرينات اليومية بالتحدى.. يمكن للمستخدمين وضع الوقت المناسب للتمرين والنتيجة التى يتمناها الشخص، ثم بعد ذلك يتولى التطبيق أمر تنظيم الجلسات للتدريب ونظم للتمارين، وبعد الانتهاء يقوم المستخدم بتقييم صعوبة التمرينات ليعطى للتطبيق فكرة عن قدرة تحمله لقياس التطبيق وقدرة المستخدم أيضا على التحديات.



Workout Trainer



JEFIT



7 minute workout app


Sworkit


fitstar









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة