محافظ الدقهلية يرفع منطقة قلابشو الصناعية من تخفيف أحمال الكهرباء

الأحد، 24 أغسطس 2014 07:59 م
محافظ الدقهلية يرفع منطقة قلابشو الصناعية من تخفيف أحمال الكهرباء المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ أسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية فى توجيهاته لقطاع الأمن بمنطقة قلابشو ببلقاس بالتصدى بكل الحسم والحزم لعمليات سرقة الرمال من المنطقة، ومواجهة كافة أشكال الخروج على القانون.

ووجه المحافظ لدراسة كافة مطالب واحتياجات منطقة قلابشو ببلقاس التى تستهدف دفع عملية الاستثمار وزيادة الإنتاج والعمل على حلها وفقاً للإمكانيات المتاحة، كما قرر استثناء المنطقة من خطة تخفيف الأحمال بالنسبة للتيار الكهربى حرصاً على زيادة الإنتاج.

وأشار إلى ضرورة العمل الجاد المخلص والتعاون المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية فى سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بصفة عامة والمستثمرين بصفة خاصة، ويشار إلى أن مصنع السكر يعد ثالث مصنع على مستوى العالم فى إنتاج سكر البنجر وقد تم هذا العام التعامل مع إنتاجية 130ألف فدان بنجر.

جاء ذلك خلال لقائه عدد من أصحاب الصناعات الغذائية ومصانع الطوب بحضور المهندس محمد حافظ – رئيس مصانع شركة الدقهلية للسكر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، تم خلال اللقاء استعراض عدداً من المشكلات والمقترحات لأصحاب المصانع والوحدات الإنتاجية بالمنطقة.

وتركزت حول التيار الكهربى وتأثير تكرار الانقطاع على التشغيل والإنتاج – أعمال البلطجة وسرقة الرمال من المنطقة – تمهيد الطرق – القمامة – الصرف الصحى – استخدام الطاقة الشمسية فى الصناعات)، وقد تقرر خلال اللقاء القيام بأعمال صيانة شاملة لشبكة وأعمدة وعوازل الكهرباء بالمنطقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة