فريق روبابكيا يفوز بالمركز الأول فى مهرجان الساقية لـ"المايم"

الأحد، 24 أغسطس 2014 07:16 م
فريق روبابكيا يفوز بالمركز الأول فى مهرجان الساقية لـ"المايم" عرض فريق روبابيكيا بمهرجان المايم
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق "روبابكيا" للأداء الحركى المركز الأول بمهرجان الساقية لفنون المايم والأداء الحركى، عن عرضه "عروسة خشب"، الذى تدور أحداثه حول حلم لرسام يبث خلاله الروح فى بطلة إحدى رسماته، وبعد قصة حب طويلة بينه وبينها يستيقظ من النوم ويكتشف أنه مجرد حلم وأنها مجرد رسمه لا روح فيها.

ومن جانبه يقول "محمد سعيد" بطل فرقة روبابكيا لـ"اليوم السابع": "قدمنا عرض عروسة خشب فى أكثر من فعاليه فنية وخيرية، ولاحظنا إقبال الجماهير على العرض وخاصة فئة الأطفال لما يحتويه من مادة خيالية وتعليمية مبسطة فى آن واحد".

ويضيف "حفزنا هذا النجاح على تطوير العرض ومعالجته أكثر من مرة لنصل به إلى هذا المستوى الذى يمكننا من المشاركة به فى مهرجان الساقية للفنون المايم والأداء الحركى، وفعلا حققنا المركز الأول بجدارة".

وتابع، "تعتبر العروض الفائزة بجوائز المهرجان للثلاث مراكز المتقدمة كل منها يحمل قضية وشكل فنى خاص به، إلا أن يجمعهم المستوى الفنى المتطور الذى غير شكل المايم والأداء الحركى بشكل عام، حيث حقق عرض "فرحة" للمخرجة ياسمين مصطفى المركز الثانى، كما تقاسم معه عرض "فرانكشتاينايا" للمخرج أحمد حسن ونورهان خالد المركز الثانى، فى حين حقق عرض الكناس لمحمد توشيبا المركز الثالث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة