بالصور.. تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بالمترو بنادى المؤسسة بشبرا الخيمة

الأحد، 24 أغسطس 2014 06:26 م
بالصور.. تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بالمترو بنادى المؤسسة بشبرا الخيمة حفل تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بمترو الأنفاق
القليوبية ـ أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة شبرا الخيمة، حفل المتفوقين من أبناء العاملين بمترو الأنفاق وحفظة القرآن الكريم، والذى تنظمه العلاقات العامة بشركة المترو، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بنادى المؤسسة الاجتماعية العمالية، بمشاركة 600 فرد من المتفوقين وأولياء أمورهم.

وعزفت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد عواد، مجموعة مختارة من الأغانى الوطنية خلال الحفل، وسط تجاوب كبير من قبل الحاضرين للحفل من قيادات شركة المترو والعاملين وأولادهم المتفوقين.

وشهد الحفل تكريم 37 طالباً من حفظة القرآن الكريم من خلال أربع مراحل: القرآن كاملا وثلاث أرباعه ونصفه وربعه، حيث تم تقديم جوائز مادية وعينية، كما تم تكريم 190 طالبا من المتفوقين بالشهادات العامة "الابتدائى – الإعدادى – الثانوى – الجامعى".

شارك بالحفل المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق والمهندس أحمد عبد الحافظ نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس صلاح عبد السميع مساعد رئيس الشركة.

وأكد المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، أن هذا التكريم تحفيز لأبناء الزملاء على بذل مزيد من الجهد والتفوق بما يعود بالنفع عليهم وعلى أسرهم ومصرنا الحبيبة.

وأضاف الفضالى أثناء حفل التكريم: "أن المتفوقين هم أبناؤنا وذخيرتنا فى مستقبل أفضل لبلدنا وشركتنا بإذن الله"، كما وجه الفضالى كلمة لأولياء الأمور طالبهم خلالها بالحفاظ على هذا التفوق والحفاظ على هذا الكنز العظيم، وشكر رئيس المترو المتفوقين من حفظة القرآن الكريم وقال إنهم مسك الختام .


حفل تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بمترو الأنفاق


فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة شبرا الخيمة


أثناء مشاركة فرقة الموسيقى العربية بالاحتفال


جانب من مشاركة فرقة الموسيقى العربية فى الاحتفال


رئيس مترو الأنفاق يكرم حفظة القرآن الكريم


رئيس المترو يكرم طالبة متفوقة فى المرحلة الابتدائية


مساعد رئيس المترو يكرم طالبة بالمرحلة الإعدادية


رئيس المترو يكرم الطالبة أميرة أيمن راضى حاصلة على مجموع 95,2% فى الثانوية العامة


الطالبة أميرة راضى أثناء فرحتها بالتكريم


جانب من تكريم المتفوقين


جانب من الاحتفال


أسرة العلاقات العامة بمترو الأنفاق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة