البرازيلية جيزيل بوندشين الأعلى دخلا بين عارضات الأزياء فى العالم

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 11:04 ص
البرازيلية جيزيل بوندشين الأعلى دخلا بين عارضات الأزياء فى العالم عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين
نيويورك (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الموقع الإلكترونى لمجلة فوربس أمس الاثنين إن عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين هى الأعلى دخلا بين عارضات الأزياء فى العالم للعام الثامن على التوالى، بعد أن جمعت نحو 47 مليون دولار العام الماضى من عقود مربحة ومشروعات تجارية.

وتقدمت بوندشين (34 عاما) - المتزوجة من لاعب كرة القدم الأمريكية توم برادى والأم لطفلين- بفارق كبير عن أقرب منافسيها الهولندية دوتزن كرويس (29 عاما) التى حققت دخلا بلغ ثمانية ملايين دولار قبل خصم الضرائب والمصاريف والبرازيلية أدريانا ليما (33 عاما) التى حققت نفس الدخل.

وقال موقع فوربس دوت كوم عن بوندشين إن "النجمة البرازيلية جمعت 47 مليون دولار على مدى الاثنى عشر شهرا الماضية قبل حساب الضرائب والمصاريف" مضيفا أن دخلها زاد عن دخل زوجها بستة عشر مليون دولار.

ووقعت عارضة الأزياء الشهيرة عقودا مع سلسلة متاجر إتش آند إم وبيت أزياء كارولينا هيريرا الفرنسى إضافة إلى شركات أخرى ولديها أيضا اتفاقات لتصميم ملابس داخلية نسائية وأحذية.

وذكر موقع فوربس أن "بوندشين - التى لديها 2.7 مليون متابع على موقع إنستجرام- ربحت 386 مليون دولار من العمل فى عروض الأزياء منذ 2001."

وشملت حسابات فوربس أرباح عارضات الأزياء فى الفترة من يونيو 2013 إلى يونيو 2014 وتابعت دخلهم من الترويج لمستحضرات التجميل وعقود الإعلانات وخطوط إنتاج العطور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة