"أبراج مصر" تعلن الانتهاء من تخطيط أكبر مدينة ترفيهية بالساحل الشمالى

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 01:54 م
"أبراج مصر" تعلن الانتهاء من تخطيط أكبر مدينة ترفيهية بالساحل الشمالى المدينة الترفهية وبها كافة أشكال الرفاهية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبراج مصر للتطوير العمرانى عن انتهاء التخطيط لأكبر مدينة ترفيهية بمشروع "سابيدوريا" بالساحل الشمالى الكيلو 186 على مساحة 15 فدانا، كما تشارك الشركة حاليا بمعرض الأخبار العقارى بالساحل الشمالى، والذى بدأت فعاليته منذ يومين.

وتستعرض أبراج مصر، خلال فترة المعرض، مشروع سابيدوريا والمنطقة الترفيهية الجديدة بالمشروع، والتى تعد أكبر المناطق الترفيهية بالساحل الشمالى، وقامت الشركة بتقسيمها إلى أربع مناطق مختلفة من أجل تحقيق أكبر متعة وجذب لمحبى الساحل الشمالى على مدار العام، وهذه المناطق الأربع تتمثل فى:
منطقة المهرجانات: وفيها تقام الحفلات الموسيقية والعروض الحية على مدار العام والعديد من البرامج الأخرى وعلى مساحة قدرها 12,000 متر مربع.

منطقة المرح والألعاب المائية: 17,000متر مربع يتضمن أكبر وأغرب أكوابارك، وألعاب تملؤها الإثارة الحقيقية، والتى يمكن للعائلة قضاء يوم كامل طويل من المتعة والتجديد فيها.

منطقة الاستجمام: من أروع المناطق الترفيهية بسابيدوريا، حيث تحتوى على الفنادق وخدمات سبا والجاكوزى والمساج بطرق غير تقليدية وغير مسبوقةن وتم تصميمها على مساحة إجمالية قدرها 22,500 متر مربع.

المنطقة التجارية: هى الفضاء من 5,000 متر مربع، حيث يمكنك أن تجد مكانا واحدا يضم مجموعة متنوعة من متاجر والماركات العالمية والمطاعم المتعددة التى تلبى مختلف الأذواق على مدار 24 ساعة.

وتتواجد شركة أبراج مصر لاستعراض مشروع سابيدوريا خلال فترة المعرض، والتى تستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالى.



أحد الالعاب الموجودة بالمدينة

احد العاب الاطفال

المدينة الترفهية وبها كافة اشكال الرفاهية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed farouk

وهم كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة