مهرجان الصيف السكندرى يستضيف "كايروكى وشوارعنا ومسار إجبارى"

الأحد، 17 أغسطس 2014 05:20 ص
مهرجان الصيف السكندرى يستضيف "كايروكى وشوارعنا ومسار إجبارى" المايسترو هشام جبر
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "الفن ثورة" قرر القائمون على تنظيم "مهرجان الصيف" بمكتبة الإسكندرية مشاركة عدد من فرق الغناء الشبابية وهم كايروكى ومسار إجبار وشوارعنا، ابتداء من غد الأحد وحتى الأربعاء من نفس الأسبوع.

يقول المايسترو هشام جبر رئيس المهرجان: حاولنا تدعيم الخط الغنائى الجديد الذى انتشر بين جيل الشباب، ويحمل رسالتهم بشكل خاص، الفرق الشبابية الغنائية الجديدة من الفنون التى أفرزتها الثورة، وقدم معظم فنانيها قضايا هامة من خلالها على المستوى السياسى والاجتماعى.

وأضاف جبر: لذلك نستضيف أكثر من فرقة غناء شبابية مختلفة بداية من الغد "الأحد" 17 أغسطس، وسنفتتح المهرجان بحفل لباند كايروكى الذى حقق نجاحا كبيرا منذ بداية ثورة 25 يناير.

أما بعد غد الاثنين 18 أغسطس، سيكون فريق "شوارعنا هو بطل الليلة، وتعتبر هذه الفرقة من أكثر الفرق التى تعتمد فى عملها بشكل كامل على مراقبة ما يحدث حولها فى الشارع المصرى والعربى وأحيانا الدولى وتعكسها بطريقة خفيفة.

وفى آخر يوم للمهرجان وهو الأربعاء 20 أغسطس، ستشارك فرقة مسار إجبارى فى حفل الختام، وهى الفرقة المصرية التى استوحت اسمها من فكرة المسار الذى أجبر المجتمع على التفكير من خلاله، لذلك اعتادوا على تقديم الكلمات التى تعبر عن المجتمع و التراث الغنائى المصرى من خلال موسيقى الروك.



المايسترو هشام جبر رئيس المهرجان



جانب من حفل عمر خيرت


جانب من حفل فلكلورى



صورة لتجهيزات خشبة المسرح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة