محافظ جنوب سيناء: محلب سيراجع تكليفاته لكل وزير قبل مغادرة شرم الشيخ

الأحد، 17 أغسطس 2014 06:33 م
محافظ جنوب سيناء: محلب سيراجع تكليفاته لكل وزير قبل مغادرة شرم الشيخ إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، توسعات محطة تحلية مياه الشباب بشرم الشيخ، والتى تشمل محطتى نبق والشباب، والتى تمثل 10% من طاقة المياه التى يتم استهلاكها فى مدينة شرم الشيخ.

وأشار القائمون على المحطة إلى أن مدينة شرم الشيخ بها شركات منتجة للمياه عن طريق التحلية قطاع خاص وشركات أخرى تتبع الشركة القابضة بتمويل من وزارة الإسكان، موضحين أن المحطتين يمثلان تأمينا استراتيجيا للمحافظة من المياه، حيث يوجد بها خزانات بسعة ٦٠ ألف متر مكعب، لتعتبر تأمينا للمحافظة فى حال حدوث سيول. وأشار مسئولو المحطة إلى أنه يجرى استغلال آبار المياه بالمدينة، والتى يبلغ عددها 5 آبار.

وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن زيارة رئيس الوزراء ومرافقئه للمحافظة، شملت افتتاح مشروعات مهمة، أهمها افتتاح الكمين الأمنى برأس محمد الذى بدأ العمل فيه بشكل تجريبى بالفعل، بالإضافة إلى إحياء العمل فى مينائى الطور وشرم الشيخ، وافتتاح توسعات محطة المياه، وإعادة النظر فى التشريعات الخاصة بدفع الاستثمار السياحى بالمحافظة وحق الانتفاع والجنسية لأبناء المحافظة، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء سيراجع تكليفاته لكل وزير قبيل مغادرته المحافظة، لاتخاذ خطوات إيجابية بشأنها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة