مصر تتلقى دعوة للمشاركة فى القمة العالمية للسلام"سبتمبر المقبل"

السبت، 16 أغسطس 2014 02:34 م
مصر تتلقى دعوة للمشاركة فى القمة العالمية للسلام"سبتمبر المقبل" كوريا الجنوبية - أرشيفية
كتبت نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك مصر لأول مرة فى "القمة العالمية للسلام"، المقرر إقامتها فى كوريا الجنوبية فى الفترة من 17إلى 19 سبتمبر القادم، من خلال مؤسسة آدم للتنمية الإنسانية، وتستهدف الدعوة نشر ثقافة السلام وأهميته.

ويتحدث عماد أنور نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة آدم، عن فكرة الحدث قائلا: لأول مرة تحصل مصر على دعوة رسمية موجهة لمؤسسة آدم للتنمية الإنسانية لما لها من دور مهم فى التواصل من أجل السلام والإنسانية، خاصة أن فريق عملها المتنوع من الشباب وذوى الإعاقة يعمل بجدية لما تهدف إليه القمة العالمية للسلام فى كوريا الجنوبية.

ويكمل أنور: "تأتى الأهمية فى مشاركة جهة تمثل مصر هو نقل صورة إيجابية عن تعاون الشباب المصرى فى نشر ثقافة السلام والإنسانية بعيدا عن الفكر الدموى والحروب، وأيضا لتواجد شباب المؤسسة فى حدث يشارك به أكثر من 30000 شاب من 130 دولة ويتحدث به أكثر من 10 رؤساء دول سابقين عن السلام وأهميته .

وتتلخص أنشطة الفريق المصرى فى القمة العالمية للسلام فى توزيع نصف مليون فلاير ترويجى عن زيارة مصر مهد الحضارة والسلام، إطلاق أكبر جدارية تدعو إلى السلام فى العالم من خلال الرسم، إطلاق الدعوة للتبرع بالدم فى القمة لتكون أكبر دعوة فى العالم للتبرع بالدم، إطلاق الدعوة للسلام بلغة الإشارة ( لأول مرة فى القمة العالمية للسلام).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة