أخصائى ذكورة: الانتصاب المستمر قد يقضى على القدرة الجنسية للرجل

الجمعة، 15 أغسطس 2014 01:25 م
أخصائى ذكورة: الانتصاب المستمر قد يقضى على القدرة الجنسية للرجل صورة أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض الرجال يصابون فى بعض الحالات بانتصاب غير مبرر وطويل المدى، فيستمر لوقت وساعات طويلة، والسكوت عن هذه الحالة خطير وقاتل للمستقبل الجنسى للرجل، والاستهانة به تهدد قدرته إلى الأبد.

الدكتور محمد عبده، أخصائى الذكورة والعقم، يشدد على أهمية التحرك السريع والعرض على مختص ذكورة، فى حالة استمرار العضو منتصبا لدى الرجل لمدة غير طبيعية.

ويشير إلى أن الطبيعى أن ينتصب العضو قبل وأثناء العلاقة الحميمة، فيما لا يتخطى بعد الانتهاء منها ببضع دقائق، ولكن فى الحالة التى نتحدث عنها، فالعضو يظل محافظا على انتصابه فيما لا يقل عن الساعة، حتى بعد الانتهاء من العلاقة، وهو ما ينذر بكوارث إذا لم يتم التخلص منها والعودة للحالة الطبيعية .

ويضيف أن هناك الكثير من الأسباب قد تؤدى إلى حدوث هذه الحالة، فهى قد تحدث بشكل مفاجئ دون مقدمات، وقد تحدث نتيجة تعاطى العقاقير التى تزيد النشاط الجنسى، والتى قد يتعاطاها المريض بكميات كبيرة، أو عند تعاطيها لأول مرة فقد يستجيب لها الجسم بهذه الطريقة الخطيرة .

وينصح أخصائى الذكورة بعدم التهاون فى سرعة علاج هذه الحالة والتخلص من انتصاب العضو المستمر، لأنه إذا تخطى عدة ساعات معينة قد تؤدى الى تليف أوردة العضو مما يؤثر على قدرة الرجل على الانتصاب الى الأبد، ويجعله غير قادر جنسيا .

اليوم السابع يستقبل أسئلتكم واستشاراتكم الطبية على البريد الاليكترونى health@youm7.com












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة