محافظ أسيوط يستقبل أعضاء الروتارى لبحث سبل تقديم خدمات للقرى الفقيرة

الخميس، 14 أغسطس 2014 03:49 م
محافظ أسيوط يستقبل أعضاء الروتارى لبحث سبل تقديم خدمات للقرى الفقيرة جانب من اللقاء
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، الدكتور أحمد سعادة محافظ نادى الروتارى، بديوان عام المحافظة لمناقشة سبل التعاون بين النادى والمحافظة واختيار 4 قرى لتقديم خدمات تنموية بها، وذلك بحضور جمال آدم مستشار المحافظة للشئون الجماهيرية، والدكتور عاصم عبدالرازق محافظ روتارى السابق، نادية الرفاعى منسق منطقة الروتارى للعلاقات العامة والإعلام، ومسئولى الصندوق الاجتماعى.

وأكد "حماد" على مدى حرص جميع الأجهزة بالمحافظة على دعم نشاط العمل الأهلى فى كافة المجالات، مشيراً إلى أهمية المجتمع المدنى وما يقوم به من أعمال فى مساعدة الحكومة لرفع المعاناة عن المواطن البسيط.

ودعا المحافظ إلى استغلال المقومات التى تمتلكها المحافظة لجذب المشروعات الاستثمارية من مناطق صناعية وبنية تحتية فضلاً عن مطار أسيوط الدولى وشبكة المواصلات الداخلية والخارجية من طرق رئيسية وفرعية تربط المحافظة بكافة مناطق الجمهورية وموانئ البحر الأحمر، موضحاً تواجد العديد من المشروعات والاستثمارات فى مجالات مختلفة بـ 6مدن صناعية تمتلكها المحافظة.

وأضاف أن أسيوط تتمتع باستقرار سياسى وأمنى ما يجعل فرصة الاستثمار بها كبيرة مشيراً إلى أن أسيوط تحتاج إلى دعم حقيقى لتنمية واقعية على أرضها للنهوض بأبنائها مؤكداً على دعم المحافظة لكافة المشروعات والعمل الخدمى والتطوعى للمجتمع المدنى طالما لا يمس القانون والأعراف فى البلاد.

وأكد الدكتور أحمد سعادة محافظ الروتارى الحالى، على حرص أعضاء الروتارى على تقديم خدمات للمواطن وخاصة فى المناطق النائية والمهمشة موضحاً أن المرحلة الحالية تحتاج لتضافر جهود الجميع وتقديم خدمات ملموسة للمواطن على أرض الواقع.

وأشارت نادية الرفاعى رئيس لجنة خدمة المجتمع فى منطقة الروتارى إلى أن نادى الروتارى يقوم بالتعاون مع منظمات وهيئات بتنفيذ عدد من المشروعات التطوعية والخدمية فى عدد من القرى موضحة أن الروتارى يهتم بمشروعات (المرأة المعيلة، توصيل مياه الشرب، تنفيذ قوافل طيبة، محو الأمية، والاهتمام بالأطفال) وغيرها.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة