بالفيديو.. إحباط مخطط إخوانى لإشاعة الفوضى فى ذكرى الفض بالمنيا

الخميس، 14 أغسطس 2014 08:09 م
بالفيديو.. إحباط مخطط إخوانى لإشاعة الفوضى فى ذكرى الفض بالمنيا عناصر تنظيم الإخوان
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحبطت الأجهزة الأمنية بالمنيا مخططات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائى بالمنيا بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى قيام كلاً من " المدعو" شعبان، م ،س، د " المدعو فايز، خ ، ح "مقيمان بدائرة بندر مطاى". بإعداد مطبوعات تحرض على إشاعة الفوضى والتخريب والتعدى على القوات, تمهيداً لتوزيعها بالميادين والشوارع ولصقها على الحوائط يوم 14 الجارى.

وعقب تقنين الإجراءات قامت الأجهزة الأمنية بإستهدافهما وضبطهما وبحوزتهما (4770) ورقة وكتيب تتضمن (شعارات مناهضة للنظام وتحريض على العنف وصور للرئيس المعزول) وجهاز "لاب توب" وجهاز كمبيوتر وفلاشة, ومبلغ مالى 25500 جنيه.

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد توزيعها على المواطنين لتحريضهم على التظاهر يوم 14 الجارى, والمُبلغ النقدى لتوزيعه على المشاركين فى هذه الفعاليات.

وفى ذات السياق، أكدت المعلومات والتحريات قيام عددٍ من عناصر الإخوان الإرهابية بالإعداد والتجهيز للنزول بالشوارع وقطع الطرق وإحداث حالة من الفوضى والتعدى على المنشئات الهامة والحيوية وقوات الشرطة وقيامهم بإعداد الأدوات والأسلحة اللازمة لإستخدامها فى تحركاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة