أكرم القصاص

بالصور.. 7 خطوات للتخلص من "الكرش".. أسهلها شفط البطن وشرب المياه والابتعاد عن الأكل ليلا والنوم مبكرا.. و10 دقائق تمارين يوميا للحصول على قوام مثالى مشدود

الخميس، 14 أغسطس 2014 04:19 م
بالصور.. 7 خطوات للتخلص من "الكرش".. أسهلها شفط البطن وشرب المياه والابتعاد عن الأكل ليلا والنوم مبكرا.. و10 دقائق تمارين يوميا للحصول على قوام مثالى مشدود تخلصى من الكرش فى 7 خطوات
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البحث المستمر عن طرق التخلص من "الكرش"، مشوار لا ينتهى فى حياة الفتيات اللاتى يبحثن دائماً عن الجسم المثالى داخل الصالات الرياضية، أو فى أنشطة الحميات الغذائية الشاقة، التى يمكن استبدالها بخطوات بسيطة تخلصك من الكرش بدون اللجوء للعمليات المعقدة، فقط عليكى القيام ببعض التمارين البسيطة فى المنزل، وتجنب بعض العادات السيئة للحصول على جسم مثالى مشدود فى 7 خطوات.

تمارين تقوية عضلة القلب:


أولاً ركزى على تمارين تقوية عضلة القلب التى تساعدك على فقدان ما لا تحتاجينه من سعرات حرارية فى جميع أجزاء جسمك وليس منطقة البطن فقط .



تمارين شفط البطن:

الخطوة الثانية للتخلص من الكرش هى القيام بتمارين شفط البطن، وهى تمارين سهلة لا تحتاج للذهاب إلى الصالات الرياضية، قومى بشفط بطنك وحبس أنفاسك من 10 إلى 15 ثانية، وكررى التمرين 4 مرات خلال اليوم، ويمكنك القيام بهذا التمرين أثناء العمل أو الجلوس فى المنزل، وستحصلين على نتائج مذهلة.



من 10 لـ 12 كوب مياه فى اليوم:

شرب المياه بغزارة من أهم خطوات الحصول على الجسم المثالى بصورة طبيعية، حاولى الحفاظ على معدل ثابت من المياه يومياً، ومن الأفضل التعود على شرب من 10 إلى 12 كوبا كبيرا من المياه يومياً، للتخلص من الدهون وسموم الجسم والحصول على جسم ممشوق، فالمياه هى الحل الأمثل لفقدان الوزن بصورة طبيعية بدون اللجوء إلى التفاصيل المعقدة، كما أنها تخلصك من انتفاخات البطن وتمنحك بطناً مشدوداً.


تخلصى من السكر

تجنبى السكر بكل أنواعه، اجعليها عادة يومية أن تقومى بتناول أطعمة خالية من السكر، أو بكميات أقل من المعتاد، وحاولى التقليل من المواد السكرية والأطعمة المليئة بكميات ضخمة من السكر، وهى الأطعمة التى غالباً ما تزيد من الدهون فى منطقة البطن.



تمارين اللوح الخشبى

قومى بشد جسمك على أرضية خشبية، دون الحاجة للأجهزة، وهو من التمارين السهلة التى يمكنك أداءها يومياً بسرعة وسهولة، قومى بشد جسمك على الجانب الأيمن بصورة مائلة، استندى بأحد كفيك على الأرض وشدى عضلات الجسم واحتفظى ببطنك مشدوداً لمدة من 30 إلى 40 ثانية، وكررى التمرين أكثر من مرة، وستحصلين على نتائج مذهلة فى وقت قصير.



تمارين البطن:

ليس من الصعب عليكى يومياً أداء بعض تمارين البطن السهلة، قومى بالاستلقاء على أرضية جافة، وارفعى جسمك لأعلى باستخدام يديك وكررى التمرين 10 مرات متتالية، لشد عضلات البطن، قومى بتجربة التمرين عدة مرات يومياً مع التمرين السابق وستحصلين على جسد مشدود فى فترة قصيرة.






ابتعدى عن الأكل ليلاً

النوم مبكراً لن يفيدك فقط فى الحفاظ على صحتك وجمال بشرتك ونقائها، بل سيحميك من التعرض لتناول الوجبات الخفيفة ليلاً أو قبل النوم مباشرة، وهى العادة الأسوأ على الإطلاق، والتى تمنحك بعد فترة بطناً مترهلاً، تخلصى من الوجبات الليلة، وحاولى النوم مبكراً، مع الحرص على أن تكون وجبتك الأخيرة قبل النوم بفترة كافية، اتبعى الخطوات السبعة يومياً وستحصلين على جسد مثالى فى أسابيع قليلة بدون كرش، أو جيم أو دايت.


موضوعات متعلقة ..

متى عرفت البشرية الآيس كريم ؟




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هل دعوت على الاخوان اليوم ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عبد العزيز

هنيئاً لك

هنيئاً لك أ.علي صاحب التعليق الأول.

عدد الردود 0

بواسطة:

engineer

اللهم انتقم من الاخوان واتباعهم فى كل مكان

اللهم انتقم من الاخوان واتباعهم فى كل مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

raef

اللهم انتقم من كل من اراد بمصر وشعبها سوءا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فؤاد

الإخوان هم الإرهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

jaja

no

la ilaha ila alah

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحى اشرف

ملكش دعوة

الله رجع لنا رئيسنا الشرعى سالما غالما

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohab aly

اللهم

اللهم أحفظ مصر وأهدى شعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohab aly

اللهم

اللهم أحفظ مصر وأهدى شعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

مودا ب

فلول مبارك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة