انتهاء إضراب العاملين بمرفق الإسعاف بالسويس

الأربعاء، 09 يوليو 2014 11:21 ص
انتهاء إضراب العاملين بمرفق الإسعاف بالسويس اللواء العربى السروى محافظ السويس

السويس – محمد كمال
أعلن مسئولو مرفق الإسعاف بالسويس، انتهاء الإضراب الذى نظموه أمس ضد قرار خفض ساعات العمل والذى ترتب عليه خفض رواتبهم.


قال مسئولو مرفق الأسعاف لـ "اليوم السابع" أن العمل انتظم بشكل كامل بنسبة 100% صباح اليوم بعد تدحل محافظ السويس ومسئولو الجيش الثالث وتم الاتفاق على عودة العمل والموافقة على النظام الجديد ودراسة مطالبهم بوزارة الصحة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة