سكايب تسحب الإصدارات القديمة من تطبيق المحادثة من التداول

الأحد، 06 يوليو 2014 11:42 ص
سكايب تسحب الإصدارات القديمة من تطبيق المحادثة من التداول سكايب

برلين (د ب أ)
ذكرت شركة سكايب التابعة لمجموعة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة، أنها قررت سحب الإصدارات القديمة من تطبيق المحادثة سكايب من التداول وهو ما يعنى اختفاء الإصدارات التى تدعم نظامى التشغيل ويندوز وماك قريبا.

وأوصت الشركة مستخدمى تطبيق سكايب بضرورة تنزيل الإصدار الأحدث مجانا. والإصدارات التى سيتم إلغاؤها تبدأ من سكايب 13ر6 وما هو أقدم منها لنظام التشغيل ويندوز وإصدار 14ر6 وما هو أقدم منه لنظام التشغيل ماك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة