قال الريس أحمد محمد، حارس الأسد حسين فهمى، بحديقة الحيوان، أن المواطنيين لم يدعو الأسد فى حاله، فيقومون بضربه بالصواريخ، والطوب، مشيرا إلى أن هذه الحيوانات ملك الشعب، ولكنهم يعاملونهم بطريقة غير لائقة.
وأضاف فى تصريحات خاصة لكاميرا فيديو 7، أن هناك إقبال كبير على حديقة الحيوانات، مشيرا إلى أن الأسد سمى بهذا الإسم لأنه " عيناه ملونه زى حسين فهمى".