بالفيديو.. مدير تموين جنوب سيناء: ضخ سولار وبنزين يوميًا لمحطات الوقود

الخميس، 03 يوليو 2014 04:59 م
محطه وقود

جنوب سيناء - فايزة مرسال
قال عطية عبد العزيز، مدير التموين بمحافظة جنوب سيناء، أن المحافظة لا تعانى أزمات فى السولار أو البنزين وكميات البنزين والسولار التى يتم توزيعها على المحطات كافية.

وأضاف مدير التموين أن الزحام أول أمس كان بسبب الشائعات عن رفع أسعار البنزين والسولار ولا يوجد حاليًا أى زيادة فى أسعار الوقود سواء البنزين بأنواعه أو السولار.
وأشار عبد العزيز إلى أن هناك متابعة مستمرة من مديرية التموين خاصة الرقابة التمونينة على المحطات والتفتيش على الكميات من مخزون الوقود ومراقبة الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة