موظفو ضرائب سوهاج يعلنون الإضراب اعتراضا على ترميم المبنى أثناء عملهم

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 02:32 م
موظفو ضرائب سوهاج يعلنون الإضراب اعتراضا على ترميم المبنى أثناء عملهم موظفو مصلحة الضرائب بسوهاج

سوهاج – عمرو خلف
أضرب صباح اليوم الثلاثاء، موظفو مصلحة الضرائب العامة مأمورية ضرائب أول وثانى سوهاج، عن العمل بسبب اعتراضهم على قيام أحد المقاولين بترميم المبنى من الداخل وعدم وجود أماكن بديلة لهم، بناء على الاتفاق بين مصلحة الضرائب وأحد المقاولين لترميم المبنى.

وقال الموظفون لـ"اليوم السابع"، إنهم امتنعوا اليوم عن العمل فى ظل هذه الظروف وبعد قيام المقاول بترميم المبنى الآيل للسقوط، حيث كانوا طلبوا من وكيل الوزارة رئيس منطقة ضرائب سوهاج، وتوفير أماكن بديلة لهم ونقلهم إلى مبنى آخر إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وهم الآن غير قادرين على العمل فى وجود العمال والأدوات والمعدات وماكينات الرفع الموجودة داخل المبنى بالإضافة إلى كمية الأتربة الموجودة بسبب قيام العمال بتكسير البدروم وغيره .














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة