وقال الموظفون لـ"اليوم السابع"، إنهم امتنعوا اليوم عن العمل فى ظل هذه الظروف وبعد قيام المقاول بترميم المبنى الآيل للسقوط، حيث كانوا طلبوا من وكيل الوزارة رئيس منطقة ضرائب سوهاج، وتوفير أماكن بديلة لهم ونقلهم إلى مبنى آخر إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وهم الآن غير قادرين على العمل فى وجود العمال والأدوات والمعدات وماكينات الرفع الموجودة داخل المبنى بالإضافة إلى كمية الأتربة الموجودة بسبب قيام العمال بتكسير البدروم وغيره .
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)