مباحث القاهرة تعاين أتوبيس الزمالك بعد رشقه بالحجارة

الأربعاء، 02 يوليو 2014 10:04 م
مباحث القاهرة تعاين أتوبيس الزمالك بعد رشقه بالحجارة فريق الزمالك

كتب سليمان النقر
وصل مندوب من مباحث أمن القاهرة، لمعاينة أتوبيس فريق الزمالك الذى تم رشقه بالحجارة أثناء توجهه إلى استاد القاهرة، لخوض مباراته أمام سموحة بالجولة الثانية من الدورة الرباعية المقامة الآن.

وقام مندوب الأمن باتخاذ أقول سائق الحافلة، من أجل التوصل للحقيقة.


اقرأ أيضا..

12 معتنقا للإسلام منذ بداية مونديال البرازيل بينهم 3 فى رمضان

بالفيديو.. حازم إمام: “شنب” الحضرى عالمى.. وصالح سليم قدوتى

5 نجوم مرشحون للاحتراف فى الأندية الكبرى بعد المونديال.. رودريجيز وموسى وبراهيمى على موعد مع التألق فى القارة العجوز

مارادونا: المستوى الفنى للأرجنتين يشعرنى بالمرارة

برشلونة يبدأ مفاوضاته مع ليفربول لضم “سواريز”

راكيتيتش: أريد كتابة التاريخ فى برشلونة

بالفيديو.. استقبال حافل لكاكا فى أمريكا بعد الانضمام لأورلاندو



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة