بالصور.. طلاب "الثانوية العامة" يواجهون "نكد" النتيجة بـ"القلش"

الأربعاء، 16 يوليو 2014 11:54 م
بالصور.. طلاب "الثانوية العامة" يواجهون "نكد" النتيجة بـ"القلش" جانب من الكوميكات

كتبت سارة درويش
أيام من الترقب كانت أقساها يوم أمس الثلاثاء، خاصة فى الساعات التى سبقت إعلان نتائج الثانوية العامة، حيث أعلنت حالة الطوارئ لدى الأسر التى لديها طلاب فى الثانوية فى انتظار النتيجة التى ستحدد مصائر أبنائهم وتضع الخطوط العريضة لمستقبل الكثير منهم.

فيما قرر الشباب أن يواجهوا التوتر والقلق الذى سبق النتيجة، والحزن الذى أعقبها بسبب الدرجات غير المتوقعة للكثيرين، بمساحة من المرح و"القلش" الذى اعتادوا أن يواجهوا به جميع المواقف الصعبة فى الآونة الأخيرة، لتغزوا "الكوميكات" و"القلشات" و"قفشات الأفلام" الساخرة صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى، لتصور حال كل طالب مصرى وقت نتيجة الثانوية، خاصة هؤلاء الذين لم يحالفهم الحظ بالمجموع الذى حلموا به.

ويبدو أن الهدف من الفكرة تحقق، حيث علقت إحدى الطالبات على التهنئة والمواساة التى وجهها "علاء الشيخ" صاحب الشخصية الساخرة "المواطن المصرى" بطريقته الطريفة قائلة "طب والله أنا كنت متضايقة والتويتة دى ضحكتنى".



وتبادل الشباب تعليقات ساخرة من بينها "الإقبال على موائد الرحمن النهاردة تاريخى يا أفندم بسبب الثانوية العامة"، و"نصيحة لكل طالب ثانوية عامة اقطع سلك التليفون لأن المشكلة مش فى أمك وأبوك المشكلة فى الناس اللى بتتصل تعرف أنت عملت إيه"، و"ﻋﻤﻠﺖ إﻳﻪ ﻓﻰ ﺍلنتيجة؟ -ﻟﺴﻪ ﻣﻄﻠﻌﺘﺶ ﻳﺎ ﺣﺞ -بس أﺧﻮﻙ ﻗﺎﻝ إﻧﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ! -أﻧﺖ ﻗﻮﻟﺖ ﺣﺎﺟﻪ ﻳﺎ ﺑﻨﻰ؟ -أﻩ ﻃﻠﻌﺖ -ﺑﻴﻘﻮﻝ لا أﻫﻮ، أﻣﺎﻝ إﻳﻪ ﺑﻘﻰ؟".


























إبراهيم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة