الشرطة العراقية: مسلحون مجهولون اقتحموا مبنيين ببغداد وقتلوا 25امرأة

السبت، 12 يوليو 2014 10:14 م
الشرطة العراقية: مسلحون مجهولون اقتحموا مبنيين ببغداد وقتلوا 25امرأة مسلحين من جماعة داعش
بغداد (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت 25 امرأة وأصيب ثمانية أشخاص على الأقل بجروح بينهم أربع نساء على ايدى مسلحين مجهولين اقتحموا مبنيين فى شرق بغداد مساء السبت كان يتواجد فيهما هؤلاء الضحايا، بحسب ما أفادت مصادر أمنية.

وقال مصدر فى وزارة الداخلية لوكالة فرانس برس "قتلت 25 امرأة وأصيب ثمانية أشخاص بجروح بينهم أربعة رجال عندما اقتحم مسلحون مبنيين فى مجمع سكنى فى منطقة زيونة فى شرق بغداد".

من جهته أكد ضابط برتبة عقيد فى الشرطة مقتل 25 امرأة فى هذا الهجوم، مشيرا الى أن المسلحين قتلوا ضحاياهم مستخدمين أسلحة مزودة بكواتم للصوت.

وحضر عناصر من الشرطة والطب الشرعى الى المجمع السكنى ومنعوا سكان شققه من التوجه إليه، بينما كان عناصر من الأدلة الجنائية يعانون الموقع وتقوم سيارات إسعاف بنقل جثث الضحايا، وفقا لمراسل فرانس برس فى المكان.

وقامت قوات الشرطة بحسب شهود عيان باعتقال عدد من سكان المنطقة التى لها مدخل واحد يقوم عناصر من الشرطة والجيش بالإشراف عليه.

ولم تتضح أسباب الهجوم، إلا أن منطقة زيونة شهدت على مدار الأعوام الماضية عمليات قتل بحق أشخاص فى شقق للدعارة، حيث قتل فى مايو 2013 سبع نساء وستة رجال فى إحدى شقق المنطقة، قالت مصادر أمنية حينها أن الشقة كانت عبارة عن بيت للدعارة.

وذكر مراسل فرانس برس ان المهاجمين كتبوا على مدخل احد المبنيين اليوم "هذا مصير كل الدعارة".

ولم تعرف الجهة التى تقف وراء هجوم اليوم، غير ان العديد من الميليشيات وبينها جماعات مسلحة متشددة عادت لتظهر فى شوارع العاصمة مؤخرا مع تعرض البلاد منذ اكثر من شهر الى هجوم كاسح من قبل مسلحين متطرفين يقودهم تنظيم "الدولة الاسلامية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة