رئيس جنوب أفريقيا يغادر المستشفى عقب إجراء فحوصات طبية

الإثنين، 09 يونيو 2014 09:44 ص
رئيس جنوب أفريقيا يغادر المستشفى عقب إجراء فحوصات طبية جاكوب زوما

بريتوريا (أ ش أ)
ذكر بيان صادر عن مكتب الرئاسة فى جنوب أفريقيا اليوم الاثنين أن الرئيس جاكوب زوما قد غادر المستشفى عقب إجراء بعض الفحوصات الطبية.

ونقلت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية اليوم الاثنين عن جيف راديبى المسئول بالرئاسة قوله إن زوما الذى غادر المستشفى الليلة الماضية يحتاج إلى الراحة لبضعة أيام وإنه فى الغالب سيزاول عمله من المنزل.

وكان حزب المؤتمر الوطنى الذى ينتمى إليه زوما قد فاز بنسبة 62 فى المائة فى الانتخابات العامة الأخيرة فى جنوب أفريقيا وهى نسبة أقل مما سبق وحصل عليه، فيما وعد زوما خلال كلمة ألقاها فى حفل تنصيبه الأخير بأن تعمل حكومته بشكل أفضل هذه المرة وأن تتحمل المسئولية عن أية جوانب قصور فى أدائها فى المستقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة