القبض على عاطل بحوزته طن ونصف حشيش بالمنيا

الإثنين، 30 يونيو 2014 12:56 ص
القبض على عاطل بحوزته طن ونصف حشيش بالمنيا اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط عاطل بحوزته طن ونصف حشيش بالمنيا.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا يفيد القبض على "حمادة ح" (44 سنة) عاطل من قسم المنيا وبحوزته 5 طرب من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 1500 جرام، بالإضافة إلى 42 زجاجة بيرة إستلا بقصد الاتجار ومبلغ مالى, تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6308 لسنة 2014 إدارى قسم المنيا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة