الاثنين.. تحالف الوفد المصرى يناقش الاستعداد لخوض انتخابات النواب

السبت، 28 يونيو 2014 04:06 م
الاثنين.. تحالف الوفد المصرى يناقش الاستعداد لخوض انتخابات النواب الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد تحالف الوفد المصرى اجتماعًا بعد غد الاثنين، برئاسة عمرو موسى، لإجراء المزيد من التشاورات والمفاوضات بشأن التنسيق والاستعداد لخوض انتخابات مجلس النواب القادمة.

كانت طلبات من الأحزاب والقوى السياسية قد تزايدت مؤخرًا على تحالف الوفد المصرى، للمشاركة فى التحالف أبرزها التيار الشعبى برئاسة حمدين صباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية وحزب الدستور برئاسة الدكتورة هالة شكر الله.

تلقى الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد اتصالاً من حمدين صباحى يطلب منه التنسيق مع تحالف الوفد المصرى فى انتخابات مجلس النواب القادمة، كما تلقى «البدوى» اتصالاً من الدكتورة هالة شكر الله رئيس حزب الدستور وياقوت السنوسى أمين عام حزب الدستور، للمشاركة فى تحالف الوفد المصرى.

قال «البدوى» إنه لا يمانع فى التنسيق مع «صباحى» و«شكر الله» ويرحب بهما فى التحالف، وأشار «البدوى» إلى أنه سيتم عرض طلبات المشاركة والتنسيق فى تحالف الوفد المصرى على أول اجتماع للتحالف لاتخاذ القرار، ومن المنتظر أن يتم البت فى ذلك خلال اجتماع غد «الاثنين» الذى يرأسه عمرو موسى.

وأشاد «البدوى» بكل القوى الوطنية التى شاركت فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو وعلى رأسها حزب التيار الشعبى والدستور، كما رحب بمشاركتهما فى التحالف وسيتم عرض طلبات المشاركة على اجتماع التحالف لاتخاذ القرار، كما رحب البدوى بكل القوى الوطنية المخلصة التى قدمت أدوارًا فاعلة لمصر خلال المرحلة الماضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة