منتخب 98 يواجه السودان فى لقاء الإياب من التصفيات الإفريقية

الجمعة، 27 يونيو 2014 07:14 ص
منتخب 98 يواجه السودان فى لقاء الإياب من التصفيات الإفريقية منتخب الناشئين
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى الرابعة عصر اليوم منتخب الناشئين مواليد 98 بقيادة جمال محمد على مع نظيره السودانى بالعاصمة السودانية الخرطوم فى لقاء الإياب بينهما فى الدور التمهيدى من تصفيات إفريقيا للناشئين المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالعاصمة السنغالية داكار 2015.

كان المنتخب المصرى قد حقق فوزا غاليا فى لقاء الذهاب بنتيجة 4/2 فى المباراة التى أقيمت بإستاد الإسكندرية منذ نحو أسبوعين، ويكفى ناشئين الفراعنة الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف لضمان الصعود للدور الثانى.

ورغم الصعوبات التى واجهت البعثة بداية من سفرها على دفعتين وهو ما سبب إرهاقا كبيرا على اللاعبين ثم إقامة اللقاء فى عز الظهيرة فى درجة حرارة مرتفعة وعلى ملعب ترتان مرورا بكبر سن لاعبى السودان، إلا أن كل هذا جعل الجهاز الفنى يقوم بتحفيز اللاعبين للمرور من هذا الدور للتعبير عن أنفسهم أمام الرأى العام.

وقد اصطحب الجهاز الطبى عددا من السوائل لتعويض فرق درجة الحرارة أثناء المباراة، وقام جمال محمد على واللاعبين بمشاهدة لقاء الذهاب للوقوف على نقاط القوة والضعف.

وقد ضمت القائمة 21 لاعبا هم أحمد حمدى ومحمد حمدى ومحمد علاء ومحمود مرعى ووليد عطية وفتوح أحمد وكريم حمدى وحسام عادل ومحمود جاد وعمرو صلاح وعمر خالد ونادر السيد وعلى حسين وإيهاب عبد المقصود وأحمد حاتم ويحيى نادر ويحيى ياسر ومحمد رضا ومصطفى صبحى ومحمود فيلكس ومصطفى عبد الرسول.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة