الأهلى يعتمد لائحة المكافآت فى الدورة الرباعية قبل لقاء القمة

الخميس، 26 يونيو 2014 11:31 م
الأهلى يعتمد لائحة المكافآت فى الدورة الرباعية قبل لقاء القمة محمود طاهر

كتب عاطف العربى
اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، لائحة المكافآت الخاصة باللاعبين فى الدورة الرباعية التى تحدد بطل مسابقة الدورى العام، قبل لقاء القمة الذى يجمع بين الأهلى والزمالك، يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولى.

وأكد علاء عبد الصادق، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه فى حالة الفوز فى المباراة الواحدة سيحصل كل لاعب على مكافأة قدرها 15 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً..

الجبلاية يُجمد مفاوضات “بريزنتيشن” بسبب تهديد الأهلى

بالفيديو.. خناقة بين إدارتى الأهلى والزمالك على مقصورة القمة

وزارة الرياضة تستقر على إلغاء عمومية 24 سبتمبر للجمباز

القنصل الروسى يتغزل فى إمكانيات نادى بلدية المحلة

المأذون محمود البنا يطارد مباراة القمة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة