رئيس إسرائيل الجديد يتعهد بفتح مقر الرئاسة للجميع

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 10:06 م
رئيس إسرائيل الجديد يتعهد بفتح مقر الرئاسة للجميع رؤوبين ريفلين رئيس إسرائيل الجديد
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهد رئيس إسرائيل المنتخب رؤوبين ريفلين بأن يكون مقر الرئاسة مفتوحا بوجه الإسرائيليين جميعا من مختلف الطبقات والفئات.

ونقل راديو "صوت إسرائيل" مساء اليوم "الثلاثاء" عن ريفلين قوله، فى حفل استقبال رسمى أقيم على شرفه عصر اليوم فى قاعة شاجال بمقر الكنيست، إنه حظى بثقة النواب وجمهور المواطنين، مشيرا إلى أن هذه الثقة تلزمه بوقف العمل السياسى والحزبى الذى كان يقوم به على مدى سنين طويلة والشروع فى العمل من أجل جميع أبناء الشعب.

ووجه ريفلين الشكر لجميع أعضاء الكنيست وجميع المتنافسين على منصب الرئاسة وكل من أيده ورافقه على مر السنين بمن فيهم عقيلته وأبناء عائلته.

وأعرب عن أمله فى أن يتمكن من أداء مهام منصبه الجديد بشكل يلبى توقعات وآمال المواطنين.
وانتخب النائب الليكودى رؤوبين ريفلين لمنصب الرئيس العاشر لدولة إسرائيل حيث أعلن رئيس الكنيست يولى ادلشتاين نتائج التصويت فى الجولة الثانية من الانتخابات وحصل ريفلين على 63 صوتا فيما حصل منافسه شطريت على 53 صوتا.

من جانبه، هنأ الرئيس الإسرائيلى السابق شيمون بيريز الرئيس الجديد رؤوبين ريفلين بمناسبة انتخابه.
وذكر راديو صوت إسرائيل الليلة أن بيريز أجرى اتصالا هاتفيا بريفلين، مؤكدا أنه سيقوم بنقل الرئاسة بصورة سلسة إلى الرئيس المنتخب، معربا عن تمنيه بالنجاح لريفلين فى مهام منصبه.

وكان رئيس الكنيست يولى ادلشتين ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ورئيس المعارضة يتسحاق هرتسوج قد تمنوا النجاح والتوفيق لريفلين فى منصبه الجديد.

بدوره، أكد نتنياهو أن هناك مهمتين أساسيتين يواجهها الرئيس الجديد وهما رص صفوف الشعب بفئاته وطبقاته المختلفة وتمثيل دولة إسرائيل فى العالم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة