خالد صلاح

التحاليل الطبية تكشف إصابة 2 من أعضاء شبكة المخنثين الجنسية بالإيدز

الثلاثاء، 06 مايو 2014 02:55 ص
التحاليل الطبية تكشف إصابة 2 من أعضاء شبكة المخنثين الجنسية بالإيدز المتهمون
كتب محمود عبد الراضى وأمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دلت التحريات الأولية لضباط مباحث مكافحة الآداب بأن اثنين من الأعضاء "المخنثين" الشبكة الدولية للجنس أصيبا بالإيدز، نتيجة ممارسة الرذيلة مع العديد من الأشخاص وتناقل المرض فيما بينهم.

وتبين أن المتهمين استأجروا شقة بمصر الجديدة بمبلغ 3 آلاف جنيه شهريا، وعُثِرَ بداخلها على كميات من الأقراص الجنسية والمواد المخدرة المتنوعة "بانجو وحشيش وهيروين" بالإضافة إلى أجهزة لاب توب تحتوى على صور للمتهمين يرتدون ملابس سيدات ويرقدن على "السرير" فى أوضاع مخلة، وأرشدوا عن المواقع الإباحية التى صمموها على شبكة الإنترنت لاستقطاب الزبائن.

وكشفت التحريات والتحقيقات بأن "سوسكا" المتهم الرئيسى فى الشبكة الدولية لممارسة الجنس والذى يحمل الجنسية المغربية نجح فى تكوين عناصر الشبكة من الأشخاص "المخنثين" الذين يحملون ملامح الأنوثة والذكورة معا، وبالرغم من وجود أسماء إناث ببطاقة الرقم القومى للمتهمين إلا أن الأسماء الذين يتعاملون بها تصنف على أنها لسيدات مثل "سوسن" و"سمر" و"سوسكا" "و"صافى".

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط 6 مخنثين داخل شقة مفروشة بمصر الجديدة بالقاهرة، أثناء ممارستهم الرذيلة، ودلت تحريات اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب، بأن المتهمين "مخنثون" ويستقطبون راغبى المتعة الحرام مقابل 1500 جنيه فى الليلة الواحدة.

وكانت قوة أمنية مكبرة بإشراف اللواء هشام الصاوى مدير مباحث الآداب ضمت العقيد إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب وأيمن بيومى، والمقدم تامر فاروق ومحمد حلمى وإيهاب توفيق، حيث داهموا شقة مفروشة بمصر الجديدة وضبطوا 6 أشخاص فى حالة تلبس، وأحيل المتهمون للنيابة التى باشرت التحقيقات وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة