أيمن يونس ضيف خالد بيبو على "ملعب النجوم" الليلة

الأربعاء، 28 مايو 2014 01:24 م
أيمن يونس ضيف خالد بيبو على "ملعب النجوم" الليلة أيمن يونس

كتبت سارة سامى
يحل أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، ضيفاً على خالد بيبو مقدم برنامج "ملعب النجوم" فى العاشرة مساء اليوم على المحطة الإذاعية نجوم fm .

ويناقش "يونس" العديد من الملفات الرياضية المتداولة فى الشارع الرياضى فى مقدمتها موقف الزمالك فى بطولة دورى الأبطال الإفريقية، والصفقات الجديدة التى ينوى الأبيض إبرامها وتحليل أداء الزمالك تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو، بخلاف الأمور العامة للرياضة المصرية.


أخبار متعلقة :


البرازيل تقتل الأطفال لوقف مظاهرات المونديال.. ومسئول الأمن فى “فيفا” يلوح بإيقاف البطولة

الغانى “آمنسا” يقرر الرحيل عن الطلائع

الزمالك يستأذن دهوك للسماح لـ” كوفى ” بالحضور إلى القاهرة للتوقيع

الحاج روراوة.. الرجل الأخضر.. صياد “مزدوجى الجنسية” لخدمة الجزائر

البرازيل تساعد الإيرانيين على الصلاة فى المونديال

آرسنال يدخل السباق لضم جاريث بارى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة