صحة الأقصر تعلن عن ثانى حالة اشتباه بفيروس كورونا

الأربعاء، 21 مايو 2014 02:51 م
صحة الأقصر تعلن عن ثانى حالة اشتباه بفيروس كورونا صورة ارشيفية

الأقصر - مصطفى جبر
أعلنت مديرية الصحة بالأقصر، عن وصول حالة جديدة لمستشفى الأقصر الدولى، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العمرة، ومشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا.


وقال الدكتور محمد طه مدير مستشفى الأقصر الدولى، إن الحالة لمسن يدعى عبد الفتاح، 78 سنة، مقيم بمركز إسنا جنوب الأقصر، وصل إلى المستشفى عن طريق الحجر الصحى لمطار الأقصر الدولى، بعد الاشتباه بإصابته بالفيروس.



وقال طه إن حالة المريض بدأت فى التحسن والاستجابة للعلاج مشيرا إلى أنه سيخرج من العناية المركزة مساء اليوم، أو غد، على أن يتم نقله إلى غرفة العزل حتى وصول نتائج تحاليل العينة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة