نقل مصابى حادث تفجير مصر الجديدة من مستشفى هليوبوليس إلى "الشرطة"

الجمعة، 02 مايو 2014 05:21 م
نقل مصابى حادث تفجير مصر الجديدة من مستشفى هليوبوليس إلى "الشرطة" نقل مصابى انفجار مصر الجديدة

تصوير كريم عبدالكريم
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه سيتم نقل اثنين من مصابى حادث انفجار كشك مرور بمحيط محكمة مصر الجديدة، صباح اليوم من مستشفى هليوبوليس إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.

وشهدت مستشفى هليوبوليس حالة من الحزن، حيث حضر عدد من رجال الشرطة من زملاء الشهيد والمصابين، بالإضافة إلى بعض أقاربهم وانهار بعضهم من البكاء.

















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة