أعلنت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها اليوم الجمعة، وقوع حالة وفاة بالإسكندرية، وإصابة ٤ فى مظاهرات بالمحافظتين وذلك من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 5.00 مساء.
ففى محافظة الفيوم وقعت إصابة واحدة بميدان السواقى وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام، كما شهدت محافظة الإسكندرية حالة وفاة، وإصابة ٣ فى تجمعات ومظاهرات بمنطقة الدخيلة، وتم نقلهم إلى مستشفى العجمى، فيما نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى العامرية المركزى.
فى بيان لـ"الصحة": حالة وفاة وإصابة ٤ فى مظاهرات الإسكندرية والفيوم
الجمعة، 02 مايو 2014 08:14 م
اشتباكات