أكرم القصاص

بالصور.. فى أول لقاء بعد المصالحة.. أحمد شوبير: الخلاف مع مرتضى منصور انتهى للأبد.. أرفض إلغاء الهبوط بالدورى.. رئيس "الزمالك": أشكر وزيرة إعلام البحرين لغلقها "فلول".. والمعلق الرياضى يغنى: "سماح"

الجمعة، 02 مايو 2014 11:25 م
بالصور.. فى أول لقاء بعد المصالحة.. أحمد شوبير: الخلاف مع مرتضى منصور انتهى للأبد.. أرفض إلغاء الهبوط بالدورى.. رئيس "الزمالك": أشكر وزيرة إعلام البحرين لغلقها "فلول".. والمعلق الرياضى يغنى: "سماح" جانب من اللقاء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول ظهور تليفزيونى يجمع بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وأحمد شوبير المعلق الرياضى بعد المصالحة، ببرنامج "أنت حر"، على فضائية "Cbctwo"، مع الدكتور مدحت العدل، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن محاولات عديدة قديمة تمت للتصالح مع شوبير، لكن لم يكتب لها التوفيق، وإن شخصية قضائية ساهمت فى دفعه إلى الصلح مع شوبير وتنازل عن كل القضايا.

وأضاف "منصور" أنه عندما تقابل مع المشير السيسى لم يكن شاهده من قبل، لافتاً إلى أن السيسى استطاع أن يغير الزمن فى لحظة، وأن المشير غير وجه التاريخ فى مصر، وبدون موقفه لسقطت الدولة تماماً.

ووجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الشكر لملك البحرين ووزيرة الإعلام لغلقها قناة "فلول"، موضحاً أن الإعلام يستطيع أن يهدم الأوطان أو أن يبنيها.

وتابع منصور أن الرئيس السابق محمد مرسى فاشل وخالف القانون والدستور، وأن كل القضايا منظورة أمام القضاء ولا يحب الحديث عنها، وأن استضافة التليفزيون المصرى أعضاء من 6 أبريل عقب إصدار المحكمة قرار بحظر الحركة أمر غير مقبول.

ومن جانبه قال أحمد شوبير إن المرة الوحيدة التى تقابل فيها مع الراحل البابا شنودة قال له "ما تيجى أصالحك على مرتضى منصور" ولم يتم الصلح، مؤكداً أن الخلاف مع مرتضى منصور انتهى إلى الأبد.

وأضاف شوبير أن التصالح مع المستشار مرتضى منصور لم يستغرق دقيقة، مستطرداً: "شرف لى أن تتم المصالحة فى حضور المشير السيسى".

وتابع شوبير أنه ضد فكرة إلغاء الهبوط فى الدورى المصرى، وإذا لم يحدث الهبوط خلال الموسم الحالى لن يحدث الهبوط مرة أخرى، وأنه لابد من الحفاظ على نظام الكرة المصرية وتطبيق اللوائح على الجميع، ولابد من إعداد الدورى العام بالشكل الذى نفخر به جميعا مقارنة بالدول الأخرى.

وأوضح شوبير بعيداً عن السياسة أن أول حب له كانت "بنت الجيران"، وكان يرسل أغنية "جواب" لعبد الحليم حافظ لها، بينما رد المستشار مرتضى منصور: "أول مرة أعرف إنه عاطفى".

واستكمل شوبير فى حديثه عن ذكرياته أنه فى سن السابعة كان يهوى تعليق "الزينة" فى شهر رمضان، فى حارة يقطن بها بطنطا، ودورة كورة "شراب"، وداعبه مرتضى منصور قائلا: "كان بيلعب على فلوس سواء تعريفة أو عشرة ساغ".

وفى نهاية اللقاء وجه المستشار مرتضى منصور كلمة فى أول لقاء جمعه بأحمد شوبير، قائلاً: "أنا خلاص صفيت، وأتمنى التصالح بين كل شعب مصر، ولابد أن نخرج من النفق المظلم".

وقال شوبير لمنصور: "أتمنى لك التوفيق فى نادى الزمالك وتحقيق أحلامك"، وسادت حالة من البهجة خلال اللقاء، وغنى شوبير بناء على طلب منصور: "سماح يا أهل السماح لوم الهوا جارح".























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله عيسى

الصلح خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة