تمكنت مباحث مركز شبين الكوم بالمنوفية من ضبط مسجل خطر وبحوزته 47 لفافة بانجو، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمود سعد رئيس مباحث المركز والنقيب محمد مغربى معاون المركز، من إلقاء القبض على حمدى جيلاتة مقيم كفر طنبدى مسجل شقى خطر وبحوزته 47 لفافة بانجو وفرد خرطوش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.