بالفيديو.. رئيس جامعة الأزهر يبحث سبل التبادل العلمى مع وفد بروناى

الثلاثاء، 13 مايو 2014 11:51 م
دكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر،

كتب ـ مصطفى يحيى
رصدت كاميرا “فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة”، استقبال الدكتور أسامة العبد، رئيس جامعة الأزهر، لوفد من بروناى، لتوطيد سبل التعاون بين البلدين فى مجال التبادل العلمى.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة