خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بالصور..محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية

الثلاثاء، 13 مايو 2014 01:28 م
بالصور..محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية جانب من الزيارة التفقدية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية يرافقه الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بجولة ميدانية على عدد من مدارس المحافظة، لتفقد ومتابعة سير وانتظام لجان امتحانات آخر العام الدراسى 2013/2014 للشهادتين الابتدائية والإعدادية والاطمئنان على المنظومة التعليمية.

وشملت الجولة زيارة لجان الامتحانات بمدارس حى ثالث والتى شملت مدارس كل من الفاروق عمر الابتدائية والتى تضم عدد 9 لجان بإجمالى عدد 177 طالبا وطالبة ومدرسة الفاروق عمر الإعدادية بنين والتى تضم عدد 13 لجنة بإجمالى عدد 246 طالبا.

كما شملت الجولة زيارة وتفقد لجان الامتحانات بمدرسة صفية زغلول الإعدادية بنات بحى ثان الإسماعيلية والتى تضم عدد 17 لجنة بإجمالى 296 طالبة ثم مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بحى أول الإسماعيلية والتى تضم عدد 12 لجنة بإجمالى 211 طالبة.

وكانت امتحانات الشهادة الابتدائية فى مادة الرياضيات أما الشهادة الإعدادية فكانت فى مادتى الجبر والإحصاء وتلتها امتحانات الحاسب الآلى وقد اطمأن المحافظ على عدم وجود أى شكاوى من الامتحانات وأن الأسئلة جاءت من صميم المنهج الدراسى والكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط، وأكد لجميع الطلاب على الحرص على التفوق والنجاح ومضاعفة الجهود ومواصلة النجاح والتقدم من أجل بناء مصر الجديدة باعتبار أنهم قادة مصر وصانعو مستقبلها.

وجدير بالذكر أن عدد الطلاب فى المرحلة الابتدائية 22 ألف طالب وطالبة موزعين على عدد 336 لجنة امتحانات على مستوى المحافظة أما الشهادة الإعدادية فيبلغ إجماليها عدد 17256 طالبا وطالبة موزعين على عدد 128 لجنة على مستوى المحافظة.

ومن جهته أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أنه تم وضع كافة التجهيزات والتيسيرات اللازمة للامتحانات إلى جانب تأمين جميع اللجان والمدارس بالكامل والعمل على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب، وعلى جانب آخر التقى المحافظ بعدد من أولياء أمور الطلاب فى محيط تلك المدارس وطمأنهم على أبنائهم مؤكدا على الاستقرار والهدوء والأمان فى الشارع الإسماعيلى.

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة