لجنة المرأة بحزب الوفد فى المحلة تحتفل بـ"يوم اليتيم"

السبت، 05 أبريل 2014 09:51 ص
لجنة المرأة بحزب الوفد فى المحلة تحتفل بـ"يوم اليتيم" صورة أرشيفية

الغربية – محمد عز
نظمت لجنة المرأة فى حزب الوفد بالمحلة الكبرى، مساء أمس الجمعة, احتفالية بدار الأيتام بالمحلة الكبرى، بمناسبة "يوم اليتيم"، بحضور لجنتى المرأة (أول وثان) بالحزب.

ووزعت اللجنة المنظمة للحفل الهدايا للأطفال، وضمت كلا من رضوى خضر رئيس لجنة المرأة بثان المحلة الكبرى، وأمينة عيسى رئيس لجنة المرأة بأول المحلة الكبرى، وريهام عبد الحميد رئيس لجنة شباب أول المحلة، والسيد مطاوع سكرتير عام لجنة شباب الوفد، وإيمان عثمان مساعد أمين صندوق لجنة المرأة بالمحلة، إضافة إلى آية حندوق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة