ختام مهرجان عمان السادس للرقص المعاصر بعدد من العروض الفنية

الإثنين، 28 أبريل 2014 07:02 م
ختام مهرجان عمان السادس للرقص المعاصر بعدد من العروض الفنية إحدى ملصقات المهرجان
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختُتمت أمس الأحد 27 من أبريل، فعاليات مهرجان عمان السادس للرقص المعاصر بعرض لفرقة "فيلب ساير" السويسرية تحت عنوان "الليلة الروحية"، وذلك على مسرح المركز الثقافى الملكى.

وقدمت الفرقة عرضها بحضور السفير السويسرى فى عمان، وهو عرض درامى راقص عن الحقيقة والمغفرة، والضلال والنور، قدمه خمسة من الراقصين، واشتمل على عروض فردية وجماعية بالرقص المعاصر، رافقته ألحان موسيقية مرحة لـ"انتونيو فيفالدى فايبرنت".

وقالت مديرة المركز لينا التل، فى بيان صحفى إن المهرجان حقق نجاحا باهرًا، لا سيما وأن إدارة المهرجان حرصت على انتقاء العروض الرفيعة، وذات السمة العالمية التى تميزت بالتنوع والإبداع والشمولية.

وأضافت لينا، أن إدارة المهرجان حرصت على اختيار العروض لتناسب جميع الفئات العمرية، حيث تميزت العروض بحضور حاشد من الأهالى والأسر والأبناء، والأطفال وطلبة الجامعات ومن جميع أنحاء المملكة، إضافة إلى أسر الجاليات الأجنبية وسفاراتها فى الأردن، ومستفيدى دور الرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية.

من جانبها قالت رانيا قمحاوى، مديرة المهرجان، إن المهرجان تضمن أربع ورش تدريبية فى الرقص المعاصر عقدتها الفرق العالمية، واستفاد منها نحو 80 من محترفى وهواة الرقص المعاصر من طلبة مركز "فرقة مسك" وشباب وشابات ومن مختلف أنحاء المملكة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة