أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، وجود ما يقرب من 60 ألف حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة، مؤكداً أن المحافظة مستمرة فى القيام بإزالة جميع العقارات المخالفة.
وأكد عبد الرحمن، فى تصريحات صحفية، أن المحافظة تسعى لإزالة عدد من العقارات المائلة الموجودة على الطريق الدائرى، مضيفاً أن هناك عقارا قابلا للانهيار فى مركز كرداسة وستصل تكلفة إزالته إلى نصف مليون جنيه.
وأضاف عبد الرحمن، فى تصريحات له، اليوم، أن المحافظة تتعاون مع الهيئة الهندسية لبيان ما يمكن إزالته من عقارات مخالفة، خاصة أن هناك عددا من العقارات التى لا يمكن إزالتها بسبب عوامل مختلفة منها تواجدها فى كتل سكانية.
محافظ الجيزة: 60 ألف حالة تعدٍ على أملاك الدولة وأراض زراعية
الخميس، 24 أبريل 2014 04:14 م
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة