وزير النقل الفرنسى يعتمد مكافأة لمن يذهب لعمله بالدراجة أو على قدميه

الأربعاء، 02 أبريل 2014 11:19 ص
وزير النقل الفرنسى يعتمد مكافأة لمن يذهب لعمله بالدراجة أو على قدميه أرشيفية

باريس (أ ش أ)
اقترح وزير النقل الفرنسى فى خطته الجديدة التى عرضها على العاملين تقديم مكافأة مالية تشجيعية لكل من يذهب إلى عمله بالدراجة أو سيرًا على الأقدام.

وطلب الوزير من بعض الشركات التطوع بتقديم هذه المكافأة التشجيعية، حيث إنها تعود بفائدة مضاعفة لأصحاب هذه الشركات فسوف تجد عمالها بصحة جيدة، وأقل مرضًا من زملائهم الذين يستخدمون سياراتهم، كما أن مزاج العامل سوف يكون أفضل وأقل عصبية من الذى يعانى من مشاكل والازدحام بالطرق فى أوقات الذروة سواء فى الصباح أو المساء عند العودة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة