محافظ القاهرة يوافق على تجديد تعيين 17 مديرا عاما بالمحافظة والأحياء

الأربعاء، 02 أبريل 2014 12:25 م
محافظ القاهرة يوافق على تجديد تعيين 17 مديرا عاما بالمحافظة والأحياء الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

كتب أحمد عبد الراضى
وافق الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة على تجديد تعيين 17 مديرا عاما بديوان عام المحافظة والأحياء، منهم المهندس أحمد الدميرى مديرا عاما للعلاقات العامة بديوان عام المحافظة، ومجدى سلمان مديرا عاما للإدارة العامة للشئون القانونية.

كما وافق على تجديد تعيين كل من فؤاد شعبان مديرا عاما للشئون الإدارية، ومحمد صبرى عبد العزيز مديرا عاما لشئون الاتصال، والسعيد السيد البلتاجى مديرا عاماً للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار، ومحسن محمد حسين مديرا عاماً لأحوال الخدمة، وانتصار على إبراهيم مديرا عاماً للشئون المالية، ووجدى محمد مسلم مديرا عاماً للإدارة العامة للشبكات والصيانة، وأحمد عطية الفرجانى مديرا عاماً للتعاون الإنتاجى والصناعات الحرفية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة