زعزوع يحتفل بإنارة "البارون" بحلول إضاءة led الرقمية

السبت، 19 أبريل 2014 04:56 ص
زعزوع يحتفل بإنارة "البارون" بحلول إضاءة led الرقمية د.هشام زعزوع وزير السياحة

كتب محمد زاهر
حرص د.هشام زعزوع وزير السياحة على حضور احتفال شركة فيليبس برئاسة تامر أبو الغار، بمناسبة التوقيع لإنارة قصر البارون باسنخدام حول إضاءة led الرقمية.

أقيم الحفل بحديقة قصر البارون بصلاح سالم بحضور عدد كبير من ممثلى شركة فيليبس العالمية بهولندا، بالإضافة إلى لفيف من نجوم المجتمع، الذين شهدوا حفل التوقيع الذى أحيته إحدى الفرق العالمية الهولندية.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة