محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الرياضة فى الغردقة

الجمعة، 18 أبريل 2014 01:50 م
محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الرياضة فى الغردقة خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
استقبل اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، الجمعة، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، عقب وصول الوزير إلى مدينة الغردقة.

يذكر أن عبد العزيز يقوم بزيارة محافظة البحر الأحمر اليوم، لتفقد بعض المنشآت الشبابية والرياضية بمدينة الغردقة، منها مركز التنمية الشبابية والرياضية، والمدينة الشبابية بالغردقة، ومكان الاستاد الرياضى الجديد، ويختتم زيارته للغردقة، بحضور نهائى بطولة الجونة الدولية للإسكواش فى نسختها الثالثة، والمقامة بالغردقة خلال الفترة الفترة من 10 حتى 18 أبريل 2014.

شاهد أيضا ..

ــ 10 مدربين ينتظرون رصاصة الرحمة فى نهاية الموسم .

ــ بالفيديو والصور.. يونس فلفل الموهبة المصرية المدفونة فى ثلوج الدنمارك.

ــ رئيس نادٍ يوزع “الفسيخ” على الجبلاية بمناسبة شم النسيم

ــ بالصور ..نجوم الفن والرياضة فى عزاء الفنانة ليلى جمال .

ــ بالفيديو.. شاهد أفضل 10 أهداف فى مسيرة “العداء” بيل .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة