طوارئ بمديرية الطب البيطرى بالغربية لاستقبال شم النسيم

الأربعاء، 16 أبريل 2014 12:52 م
طوارئ بمديرية الطب البيطرى بالغربية لاستقبال شم النسيم صورة أرشيفية

الغربية ـ عادل ضرة
أعلنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، حالة الطورائ ومنع الإجازات والراحات للأطباء البيطريين والعاملين بالمديرية، استعدادًا لاستقبال شم النسيم.

وأعلنت المديرية عن شن حملات تفتيشية على مصانع الأسماك المدخنة (الرنجة)، وفحص الإنتاج أولا بأول، وكذا أماكن عرض وبيع الأسماك المملحة والمدخنة، إلى جانب تزويد إدارة المجازر والتفتيش بعدد كاف من الأطباء الأكفاء، ووضع أكثر من سيارة تحت تصرف الإدارة للقيام بحملات تفتيشية فى أى وقت، وعمل غرفة عمليات تعمل بنظام النوبتيجية 24 ساعة، لتلقى أى شكاوى من المواطنين، والتحقق منها فى الحال.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة