خالد صلاح

السفير الإيطالى: شهادة مدرسة "دا فنشى" بمصر سيعترف بها فى أوروبا

الأربعاء، 16 أبريل 2014 05:05 م
السفير الإيطالى: شهادة مدرسة "دا فنشى" بمصر سيعترف بها فى أوروبا جانب من المؤتمر
كتبت رباب فتحى - تصوير كريم عبد العزيز
إضافة تعليق
قال ماروتسيو مسارى السفير الإيطالى فى مصر، إن مدرسة "ليوناردوا دافنشى"، التى ستفتح فى القاهرة قريبا، تتسم بعناصر جذب، أولها أن مصروفاتها أقل من المدارس الدولية الأخرى، فى الوقت الذى يعترف بشهادتها فى أوروبا وفى مصر.

وأضاف السفير الإيطالى، فى مؤتمر صحفى عقد اليوم، أنه بمجرد زيادة عدد المسجلين ستقوم إدارة المدرسة بتحسين خدماتها الأساسية، أما الميزة الثالثة فستتحول المدرسة إلى ملتقى ثقافى إذ سترعى أنشطة ثقافية بالتعاون مع السفارة الإيطالية فى مصر.

وأشار مسارى إلى أن شباب أى دولة هم مستقبلها لذا تولى إيطاليا أهمية بالغة للتعليم، مشيرا إلى أن روما تريد أن تخلق قاعدة تعليمية يرتكز عليها التعاون الاقتصادى مع مصر، لاسيما مع الجاذبية التى تتمتع بها اللغة الإيطالية بين الطلاب المصريين (الذى وصل عدد دارسيها بينهم إلى 100 ألف طالب).

وأضاف ماريتسيو مسارى، السفير الإيطالى بالقول إن تزايد العلاقات على جميع المستويات بين مصر وايطاليا، فنحن أول شريك تجارى لمصر، وهذا استوجب بناء مدرسة تدعم هذه العلاقات.

وتفتح المدرسة من مرحلة الحضانة حتى الثانوية للطلاب المصريين وتقدم مستوى تعليمى أوروبى متميز، وشهادة الثانوية التى تمنحها المدرسة معترف بها من كلا البلدين من إيطاليا ومصر، بالإضافة إلى أوروبا.



































إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة