يوم راحة لكيت وويليام مع طفلهما جورج فى نيوزيلندا

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 09:27 ص
يوم راحة لكيت وويليام مع طفلهما جورج فى نيوزيلندا الأمير البريطانى ويليام وزوجته وأبنه

ويلينجتون (د ب أ)
أخذ الأمير البريطانى ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كاثرين يوم راحة خلال زيارتهما لنيوزيلندا، ومكثت كيت ووليام، اليوم الثلاثاء، مع طفلهما الرضيع جورج فى منزل الحاكم العام بالعاصمة ويلينجتون.

وقضت العائلة الملكية ثمانية أيام فى نيوزيلندا وسط اهتمام إعلامى كبير بظهور الأمير الصغير جورج، الذى كان نجم حفل ضم أطفالا فى نفس عمره الأسبوع الماضى.

ومن المقرر أن تتوجه العائلة الملكية غدا الأربعاء إلى أستراليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة