"السادات" يطالب بمساءلة الببلاوى على تفريطه فى مواجهة الإرهاب

الإثنين، 14 أبريل 2014 05:26 ص
"السادات" يطالب بمساءلة الببلاوى على تفريطه فى مواجهة الإرهاب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

المنوفية - زينب عبد الرحمن
طالب محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، بمحاسبة رئيس الوزراء السابق د. حازم الببلاوى على تفريطه فى مواجهة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين، بعدما اتضح أن القرار الذى اتخذته حكومته باعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية كان مجرد شو إعلامى، ولم ينشر القرار فى الجريدة الرسمية وهو الأمر الذى أكده نشر محلب للقرار رسميا مستغلا حكم المحكمة الاستثنائية الصادر بتاريخ 24 مارس الماضى.

وقال لـ"اليوم السابع" إنه باعتبار أن الأمانة الوطنية وقبول تحمل المسئولية تستوجب احترام هذا العهد وتلك المسئولية فإن التقصير أيضا يستوجب المساءلة ومحاسبة الببلاوى على عدم نشر قرار اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية، بالرغم مما شهدته فترة توليه رئاسة الوزراء من أحداث إرهابية عنيفة وهو الأمر الذى يفسر بأنه تواطؤ صريح وقبول بتخريب الوطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة